كمبوند مينوركا العاصمة الجديدة Menorca new capital

كمبوند مينوركا العاصمة الجديدة Menorca new capital

عن المشروع

كمبوند مينوركا العاصمة الجديدة Menorca new capital يعتبر من أفضل المجمعات السكنية فهو معروف بطرازه المعماري الحديث وتصميمه الراقي ، تطل كل مساحة بالوحدة السكنية على المساحات الخضراء وأجمل مناظر البحيرة الصناعية ، وذلك لأن كمبوند مينوركا مع أفضل سعر للمتر ونظام دفع مناسب يمكنك تحقيق أحلامك في السكن والحياة الفاخرة والمعيشة المريحة في العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل منطقة إدارية بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.

موقع كمبوند مينوركا العاصمة الجديدة Menorca new capital :

تنفرد مينوركا بالعاصمة الادارية الجديدة بأفضل وأهم وأهم واقع بالمنطقة المركزية بالعاصمة الإدارية ، فهي تقع على قطعة L4 بالمنطقة السكنية الثامنة بالعاصمة الجديدة. من أهم المناطق السكنية التي تضم العديد من المشاريع السكنية الراقية والمشاريع التجارية والإدارية وأشهرها العاصمة الإدارية الجديدة دي جويا. كما يقع بجوار أهم الطرق والطرق السريعة الرئيسية مثل محمد بن زايد الجنوبي (محمد بن زايد الجنوبي) أنه قريب من مطار العاصمة الإدارية الدولي وبعيدًا عن النهر الأخضر وأحياء السفارات فقط. يقع كمبوند مينوركا العاصمة الجديدة Menorca new capital على بعد 10 دقائق من الحي الحكومي الذي يضم أهم المباني الوزارية والحكومية. لذلك يعتبر موقع الكمبوند من المواقع الإستراتيجية الهامة بالإضافة إلى العديد من الخدمات والمرافق. المستشفيات والمدارس والجامعات والعديد من النوادي والمتنزهات. متوفر العديد من الخدمات الأخرى الواقعة بالقرب من العاصمة مينوركا هناك خدمات أخرى.

مساحات كمبوند مينوركا العاصمة الجديدة Menorca new capital :

كمبوند مينوركا بالعاصمة الادارية ليس مجرد كمبوند سكني بل مجمع متكامل الخدمات بعنوان راقى وفاخر حيث يمكنك ان تجد كل ما تحتاجه لسكن احلامك. يغطي كمبوند مينوركا العاصمة الجديدة Menorca new capital مساحة 17.5 فدان ، ومعظم المشروع مكون من بحيرات صناعية ومساحات خضراء ومرافق خدمية متنوعة. أما عن العمارات السكنية بالمشروع فهناك 17 عمارة سكنية فاخرة بعضها يطل على البحيرة الصناعية والآخر يطل على الحديقة. تتراوح مساحة الشقق من 115 مترًا مربعًا إلى 272 مترًا مربعًا. الشقة في الطابق الأرضي متصلة بحديقة بمساحة 266 متر مربع. يمكن استخدام الدوبلكس بمساحات 230 و 250 و 254 مترًا مربعًا (أرضي + درجة أولى). بالإضافة إلى الحديقة المركزية التي تبلغ مساحتها 40 فدانًا فإن التصميم الحديث والمساحات الخضراء والمسطحات المائية تجلب الراحة والهدوء. كما ستجد العديد من الوحدات السكنية الفاخرة بمساحات مختلفة مما يتيح لك اختيار المساحة والسعر الذي يناسبك.

خدمات كمبوند مينوركا العاصمة الجديدة :

هناك مساحات خضراء شاسعة في جميع أنحاء الفناء. يوجد أيضًا العديد من البحيرات الاصطناعية ذات المناظر الطبيعية الخلابة. متوفر مول تجاري وساحة ماديف والعاصمة الادارية وكذلك مطاعم وكافيهات. يوجد جراج خاص لسكان كمبوند مينوركا العاصمة الجديدة Menorca new capital. متوفر مناطق ترفيهية متنوعة للكبار والصغار. يوجد في الكمبوند مدرسة دولية وصيدلية وعيادة طبية. يحتوي الفندق أيضًا على سبا وجيم مجهز جيدًا. يوجد محلات سوبر ماركت تبيع جميع المستلزمات ومحلات بيع أفضل الماركات العالمية. متوفر نادي اجتماعي ونادي للياقة البدنية والعديد من حمامات السباحة المختلفة. تتمتع جميع الوحدات في كمبوند مينوركا بخصوصية تامة وإطلالات فريدة. تعمل كاميرات المراقبة والخدمات الأمنية والحراس على مدار 24 ساعة لحماية جميع العاملين بالمستشفى

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند مينوركا العاصمة الجديدة :

إذا قارنا سعر الوحدة السكنية في العاصمة الجديدة مينوركا مع الأسعار الأخرى في المناطق السكنية الأخرى المجاورة للمشروع في العاصمة الجديدة فيمكننا اعتبار هذا من أفضل الأسعار. تبدأ أسعار المتر للشقق المباعة في كمبوند مينوركا من 10,600 جنيه وتخضع هذه الأسعار لتسليم المنتجات نصف المصنعة. على الرغم من أن المشروع رائع ، ويحتوي على العديد من الخدمات وفريده في موقع مهم وبارز ، إلا أن الشركة المالكة للمشروع لا تزال حريصة على تقديم أفضل وأقل سعر للمتر. يتم توفير هذه الأسعار من خلال العديد من أنظمة الدفع البسيطة جدًا بما في ذلك: نظام الدفع بالعاصمة الجديدة في مينوركا ودفعة مقدمة بنسبة 25٪ ، يكون الباقي على مدار عامين. أو دفع 15٪ مقدم والباقي 4 سنوات. يوجد دفع المقدم 10٪ والباقي 6, 7 او 8 سنوات 15٪ دفعة أولى ، متوفر دفع 5٪ دفعة أولى بعد سنة ، والباقي 10 سنوات.

المؤسسة المالكة للمشروع والمشروعات السابقة :

مشروع كمبوند مينوركا العاصمة الادارية الجديدة هو أحد مشاريع شركة مردف للتطوير العقاري وهي شركة مقاولات جماعية واستثمار عقاري وتطوير عمراني مكونة من ثلاث شركات كبرى. المروة للمقاولات والاستثمار العقاري. مصر الجديدة للمقاولات والتنمية العمرانية. المروة للمقاولات والتنمية العمرانية. تأسست الشركة في عام 1989 ولديها ما يقرب من 30 عامًا من الخبرة في بناء المشاريع العقارية ، والمساهمة في التنمية الحضرية. حتى أصبحت واحدة من الشركات الناجحة فقد قدمت لعملائها دائمًا أفضل المنتجات بسعر يتناسب مع إمكانياتها المالية لذلك أدركت مردف المعادلة الصعبة للجمع بين المساكن الراقية والخدمات المتكاملة بأفضل الأسعار. تمتلك الشركة فريق عمل من أمهر المهندسين والموظفين ذوي الخبرة والكفاءة المؤهلين لتقديم أفضل معايير التميز والجودة والإبداع. أعمال مردف السابقة في شركة مردف لأكثر من 30 عامًا من الخبرة ، نفذت الشركة العديد من المشاريع للجهات الحكومية والعديد من الشركات الأخرى ، بما في ذلك المشاريع التالية: عينت الإدارة الهندسية للقوات المسلحة بمدينة بدر مردف لتنفيذ مهمة الإسكان الميسور. كما قامت ببناء مجمع محاكم زفتى بالغربية كما قامت ببناء 19 مستشفى لشركة وادي النيل في العديد من محافظات مصر. وبدعم من المديرية العامة للتعليم والبناء ، تم بناء 60 مدرسة حكومية في القاهرة وبني سوف. تم إنشاء ثلاث عمارات سكنية بدعم من قسم الهندسة العسكرية في البساتين. بدعم من إدارة المجتمع بالمدينة الجديدة تم بناء 7 مباني سكنية في مشروع سكن مصر و 10 مبان سكنية للإسكان الاجتماعي في بدر. نفذت مادوف العديد من المشاريع السكنية الفاخرة منها المشاريع التالية: تم بناء 30 فيلا سكنية بالتجمع الأول والتجمع الخامس ومنطقة غرب الجولف. بناء 9 عمارات سكنية ومساكن جامعية أمريكية في المستعمرة الخامسة. مشروع انشاء عدد 3 عمارات سكنية بحى الواحة بمدينة نصر.

أهم مشروعات مؤسسة مارديف العقارية :

يوجد مركزان تجاريان للتسوق قيد الإنشاء في العاصمة الإدارية الجديدة وهما مول التسوق Skylight في العاصمة الجديدة ومركز التسوق Mardiff Plaza بالعاصمة الإدارية ، ومركز Asgard للتسوق بالعاصمة الإدارية الجديدة والمركز السابع في المنطقة السكنية السابعة العاصمة الادارية الجديدة. على غرار أحدث وأرقى وأفخم مشروع للشركة وهو كمبوند مينوركا العاصمة الجديدة Menorca new capital الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة يقع المبنى في القطعة رقم 4 من المنطقة السكنية الثامنة ، وسيتم تسليمه بالكامل في غضون ثلاثة سنوات من الآن.

أبرز خدمات العاصمة الإدارية الجديدة :

يوجد الحي الحكومي يؤلف بين أبرز الخدمات تماما، كالعديد من العقارات الرسمية الهامة، وما يقرب من 18 عقار وزاري، أضف إلى وجود مركز الرئاسة والمباني الرئاسية الأخرى فيه أيضاً المباني البرلمانية ومباني مجلس الوزراء، كلها يستمتع بأحدث الطرز المعمارية ومزودة بأحدث الأجهزة المتقدمة يعد الحي الحكومي هو الابرز بين الأحياء الأخرى بالعاصمة الجديدة. متوفر الجامعات فيوجد ب العاصمة الجديدة تقسيمات لمجموعة من الجامعات العالمية، وعلى قمتها الجامعة الكندية التي تنبسط على منطقة ثلاثين فدان، تكون مصممة على أجدد الطرز التي تحاكي التخطيطات الدولية ولا توفر خدمات تعليمية فحسب لطلابها إلا أن نشاطات متنوعة، مثل: الملاعب الرياضية، ملاعب التنس، كرة السلة. مستوى إفريقيا تماماً في العاصمة الجديدة، إذ يبلغ ارتفاعها إلى صوب 345 متر. وجود الكثير من الوحدات السكنية والفيلات متوفر الكثير من المشروعات التي تشتمل على فيلات لأجل البيع بالعاصمة الادارية الجديدة. يوجد دور العبادة تم بناء مسجد الفتاح العليم على منطقة 106 فدان ليُعد كواحد من أضخم المساجد على نطاق العالم بأكمله يبقى به 4 مآذن و21 قبة يتسع المسجد لـ17 ألف من المصلين تقريبًا. يكون على صوب مشابه تحوي معها العاصمة الجديدة كاتدرائية ميلاد المسيح التي تعتبر من أضخم الكاتدرائيات على نطاق شمال أفريقيا والخليج تم تشييدها على 15 فدان (7500 متر مربع) لتستوعب 1000 فرد متوفر محطة الكهرباء بالعاصمة الإدارية الجديدة مزودة بكافة الخدمات الضرورية من شبكة للصرف الصحي، المياه، الكهرباء، تعتبر محطة الكهرباء من أكبر الخدمات الضرورية فيها، فهى تشغل 175 فدان بثمن يصل إلى 2 مليار يورو تقريبًا تم إطلاقها بمقتضى اتفاق بين السُّلطة المصرية ومؤسسة ألمانية "سيمنز"، هي تكون بطريق العين السخنة وتصل تمكنها نحو 4800 ميجاوات.

الصور

الفيديوهات

كمبوند مينوركا العاصمة الجديدة Menorca new capital

موقع كمبوند مينوركا العاصمة الجديدة Menorca new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن