كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة Sky Capital new capital

كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة Sky Capital new capital

عن المشروع

كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة Sky Capital new capital يعتبر مشروع سكني بموقع وخدمات جغرافية اختارها المطور العقاري كأفضل تصميم جودة وقدم أكبر نسبة من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية وحمام السباحة والمسطحة المائية في منطقة المشروع مما يوفر للمقيمين رفاهية بيئة الإقامة. الحياة والراحة.

مساحة كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة Sky Capital new capital :

المساحة يتسع المشروع على مساحة 14 فدان في أفضل موقع بالعاصمة الجديدة ، والمشروع مقسم ليوفر لك أفضل مستوى من الرفاهية. تبلغ نسبة البناء للوحدات السكنية حوالي 20٪ من المساحة الإجمالية للمشروع ، و 80٪ المتبقية تستخدم للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والصناعات الخدمية. تهدف المساحة الكبيرة التي تم تخصيصها للمساحات الخضراء والكريستال لاجون والخدمة إلى توفير فرصة للعملاء لتوفير مكان صحي وهادئ دون الازدحام أو الضوضاء. التصميم الخارجي لوحدة مشروع سكاي كابيتال بالعاصمة الجديدة حديث ومعقد يتوافق مع أحدث تصميم في أفخم مجمع عالمي معظم مناطق المشروع مخصصة للمرافق والخدمات الترفيهية مثل حمامات السباحة والمساحات الخضراء والبحيرات والنوادي ومراكز التسوق وغيرها.

نبذة عن كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة :

هو أحد مشاريع شركة بيتر هاوس للاستثمار العقاري اختارت الشركة هذا الاسم سكاي كابيتال الذي يعني السماء وهذا هو هدف المطورين العقاريين لتمكنك من العيش في منطقة خاصة وتشعر وكأنك تملك سكاي لذلك تطمح إلى توفير جميع وسائل الراحة والمرافق الفاخرة لجميع العملاء من خلال الكمبوند. سكن متكامل من بين العواصم الادارية الجديدة كمبوند سكاي كابيتال يجري تشييدها على مساحة 14 فدان من حيث نسبة البناء الفعلية فهي تمثل فقط 20٪ من اجمالي المساحة والباقي مساحات خدمات ولاند سكيب وبحيرات صناعية و حمامات السباحة وتتنوع الوحدات السكنية بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات تبدأ من 135 مترًا مربعًا إلى 335 مترًا مربعًا.

معلومات عن المطور العقاري :

شركة Better House Real Estate Investment Company هي إحدى الشركات العقارية الرائدة في الشرق الأوسط تأسست عام 2007 من قبل مالكها روماني أندروز. أبرز مشروعات شركة بتر هاوس: في القاهرة الجديدة ومدينة ساروك وهليوبوليس الجديدة. مشروع سكاي كابيتال 2 العاصمة الادارية. كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة Sky Capital new capital مركز تسوق سكاي سيتي. إنشاء مركزين تجاريين كبيرين للتسوق في مدينة الشروق وهليوبوليس الجديدة ومشاريع أخرى في القاهرة الجديدة.

المشروعات السابقة لمؤسسة بيتر هاوس :

السابق مشاريع بيتر هاوس تمتلك شركة بتر هاوس للتطوير العقاري العديد من المشروعات المتميزة في مدينة الشروق وهليوبوليس الجديدة والقاهرة الجديدة. اختارت الشركة هذه المدن لما تتميز به من تصميم ممتاز لشبكات الطرق الداخلية والمساحات الخضراء والخدمات الترفيهية. انجاز مشروعها الواقع في قلب العاصمة الادارية الجديدة وهو كمبوند سكاي سيتي الراقي. توفر شركة Better House Real Estate Development نوع آخر من الرفاهية من خلال هذا المشروع. من بحيرات صناعية ، مساحات خضراء ، مولات تجارية ، نوادي ، مواقف سيارات ، أمن ، حراسة وبوابات ما تم إنجازه في الكمبوند. كما شرعت الشركة في مشروعها الثاني في العاصمة وهو مجمع العاصمة الجديدة سكاي كابيتال 2 والعاصمة الإدارية الجديدة سكاي كابيتال مول.

موقع كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة :

تقع العاصمة الادارية ل كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة Sky Capital new capital في الحي السابع قطعة N5 بالقرب من العديد من الاماكن وهي: بجوار فندق الماسة وقريب من حي الوزارات ومركز المؤتمرات ودار الاوبرا ومدينة المعارض. كما أنه قريب من الجامعات البريطانية والمناطق المالية والتجارية. المدينة الطبية ، حي السفارات ، مسجد الفتاح العليم ، الكاتدرائية والنهر الأخضر. كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة Sky Capital new capital على بعد 10 دقائق من القصر الرئاسي ومطار العاصمة الإدارية الجديدة.

خدمات كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة :

يوفر لك هذا المشروع سلسلة من الخدمات التي توفر لك الرقي والرفاهية ، مثل: بحيرات صناعية ، وحمامات سباحة للأطفال ، ومسابح أخرى للكبار. مناطق مخصصة للكافيهات والمطاعم. يوجد في كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة Sky Capital new capital جيم وسبا. نادي رياضي . يوجد في منطقة الأطفال أحدث الألعاب الترفيهية. سوق ضخمة. متوفر في كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة Sky Capital new capital مركز طبي. يوجد مساحات خضراء واسعة وحديقة للأطفال. متوفر منطقة مناسبة للجري والمشي وركوب الدراجات. يوجد مول تجاري ضخم به جميع الماركات العالمية. متوفر جراج خاص بكل عمارة. بالإضافة إلى كاميرات المراقبة ، يوجد أيضًا أمن وحراسة على مدار الساعة. تتميز حياة الكمبوند بالعديد من المميزات ووسائل الراحة منها ما يلي: يوفر لك كل المساحة التي تبحث عنها ، ومناسبة لجميع العائلات. يحتوي على 19 عمارة سكنية محاطة بالبحيرات والمساحات الخضراء. العديد من أنظمة السداد مناسبة للجميع ويمكنك الدفع بالتقسيط حتى سبع سنوات. يحرص المطورون العقاريون على تقديم أفضل التصميمات العالمية وتزويدك ببيئة راقية وهادئة. متوفر سياج بارتفاع 3 أمتار حول المجمع ، وهو أكثر أمانًا. يوجد مول تجاري تجاري في كمبوند سكاي كابيتال سواء داخل الكمبوند أو خارجه متوفر محلاته التجارية أفخم الماركات العالمية. يوجد في مجمع Tiandu نادي صحي مجهز بأعلى مستوى من المرافق وساونا ومنتجع صحي. من أجل الحصول على مزيد من الترفيه قامت سكاي كابيتال بتخصيص منطقة متكاملة للمطاعم والكافيهات. من الحضانة الدولية إلى منطقة اللعب الخاصة بهم يتمتع أطفالنا بجميع خدماتهم للترفيه عنهم. يوجد جراج خاص أسفل كل مبنى لمنع الازدحام متوفر أماكن انتظار مخصصة للسياح والنزلاء بالمنتجع.

مميزات السكن في كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة :

حقق حلمك واعيش في أفضل جزء من العاصمة الإدارية الجديدة في عالم فاخر بما يلبي جميع رغباتك. يعتبر كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة Sky Capital new capital مدينة صغيرة تقدم خدمات شاملة ستسعد أنت وعائلتك بالعيش في العاصمة الجديدة المرموقة سكاي كابيتال. يوفر لك جميع الخدمات الرئيسية والترفيهية بحيث يمكنك تلبية أي احتياجات لك أو لعائلتك دون مغادرة الكمبوند. بغض النظر عن الفئة العمرية في عائلتك سيجدون كل ما يحتاجون إليه من ترفيه وترفيه ، لأن هناك مراكز تسوق وملاعب وحدائق وما إلى ذلك. لقد اخترت عزيزي رب الأسرة أفضل موقع لإنشاء كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة Sky Capital new capital على الطرق الرئيسية ومحاور العاصمة. تربط هذه الطرق العاصمة الإدارية الجديدة بالمدن المحيطة بها مما يسهل الدخول والخروج من الكمبوند. لا تضيع فرصتك وحافظ بسرعة على وحدتك السكنية في أحد أفخم وأفخم الأفنية بالعاصمة الإدارية الجديدة (مستقبل الحضارة المصرية والإسكان الذكي). انشر المياه الكريستالية من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية ، واستمتع بأجمل وأجواء مريحة حولك خدمات ترفيهية متنوعة تجعلك تشعر وكأنك في إحدى الساحات الأوروبية.

تفاصيل عن الوحدات السكنية :

تختلف مساحة كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة Sky Capital new capital والتفاصيل كالتالي: أولاً هناك نوعان من الشقق يوجد شقق عادية وشقق بحدائق تتراوح مساحتها من 135 مترًا مربعًا ، كما يلي: شقق عادية تتراوح مساحتها من 170 مترًا مربعًا إلى 205 مترًا مربعًا ويتراوح سعرها من 1،479،000 جنيه مصري إلى 1،947،500 جنيه مصري. يوجد شقق بحدائق في كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة Sky Capital new capital مساحتها 155 مترًا مربعًا وتتراوح أسعارها من 1،384،500 جنيه مصري إلى 1،472،500 جنيه مصري. ثانيًا منازل الدوبلكس: تبدأ مساحتها من 335 مترًا مربعًا ويتراوح سعرها من 2.914.500 جنيه مصري إلى 3.182.500 جنيه مصري. ثالثاً البنتهاوس تبدأ مساحتها من 245 متراً مربعاً.

أسعار كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة Sky Capital new capital :

يتراوح سعر المتر بالكمبوند من 8700 جنيه مصري إلى 12000 جنيه مصري. أما بالنسبة لنظام السداد فهناك 3 أنظمة متوفرة: تدفع 25٪ مقدمًا ويتم دفع المبلغ المتبقي على أقساط خلال 5 سنوات. ويوجد دفع 10٪ مقدم واقساط على 7 سنوات في كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة Sky Capital new capital. ومتوفر دفع 15٪ دفعة أولى والباقي تقسيط ربع سنوي على 7 سنوات.

موعد تسليم المشروع :

قرر المطور العقاري أن يتم تسليم كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة Sky Capital new capital خلال 3 سنوات أي 2022.

أبرز خدمات العاصمة الإدارية الجديدة :

يوجد الحي الحكومي يؤلف بين أبرز الخدمات تماما، كالعديد من العقارات الرسمية الهامة، وما يقرب من 18 عقار وزاري، أضف إلى وجود مركز الرئاسة والمباني الرئاسية الأخرى فيه أيضاً المباني البرلمانية ومباني مجلس الوزراء، كلها يستمتع بأحدث الطرز المعمارية ومزودة بأحدث الأجهزة المتقدمة يعد الحي الحكومي هو الابرز بين الأحياء الأخرى بالعاصمة الجديدة. متوفر الجامعات فيوجد ب العاصمة الجديدة تقسيمات لمجموعة من الجامعات العالمية، وعلى قمتها الجامعة الكندية التي تنبسط على منطقة ثلاثين فدان، تكون مصممة على أجدد الطرز التي تحاكي التخطيطات الدولية ولا توفر خدمات تعليمية فحسب لطلابها إلا أن نشاطات متنوعة، مثل: الملاعب الرياضية، ملاعب التنس، كرة السلة. مستوى إفريقيا تماماً في العاصمة الجديدة، إذ يبلغ ارتفاعها إلى صوب 345 متر. وجود الكثير من الوحدات السكنية والفيلات متوفر الكثير من المشروعات التي تشتمل على فيلات لأجل البيع بالعاصمة الادارية الجديدة. يوجد دور العبادة تم بناء مسجد الفتاح العليم على منطقة 106 فدان ليُعد كواحد من أضخم المساجد على نطاق العالم بأكمله يبقى به 4 مآذن و21 قبة يتسع المسجد لـ17 ألف من المصلين تقريبًا. يكون على صوب مشابه تحوي معها العاصمة الجديدة كاتدرائية ميلاد المسيح التي تعتبر من أضخم الكاتدرائيات على نطاق شمال أفريقيا والخليج تم تشييدها على 15 فدان (7500 متر مربع) لتستوعب 1000 فرد متوفر محطة الكهرباء بالعاصمة الإدارية الجديدة مزودة بكافة الخدمات الضرورية من شبكة للصرف الصحي، المياه، الكهرباء، تعتبر محطة الكهرباء من أكبر الخدمات الضرورية فيها، فهى تشغل 175 فدان بثمن يصل إلى 2 مليار يورو تقريبًا تم إطلاقها بمقتضى اتفاق بين السُّلطة المصرية ومؤسسة ألمانية "سيمنز"، هي تكون بطريق العين السخنة وتصل تمكنها نحو 4800 ميجاوات.

الصور

الفيديوهات

كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة Sky Capital new capital

موقع كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الجديدة Sky Capital new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن