كمبوند ذا كيرف العاصمة الجديدة the curve new capital

كمبوند ذا كيرف العاصمة الجديدة the curve new capital

عن المشروع

كمبوند ذا كيرف العاصمة الجديدة the curve new capital يعتبر من المنتجات عقارية مبتكرة وتنافسية من خلالها تتيح شركة كورنر ستون للتطوير العقاري الفرصة لاستعادة روعة المباني القديمة وإعطائها روحًا جديدة من خلال الخدمات التجارية والإدارية والثقافية والرياضية للوحدة ذات الارتفاع المزدوج ومحيطها. خاصة وأن الشركة تستخدم أحد أكبر المكاتب الاستشارية في الولايات المتحدة الأمريكية تطوير تصميم المشروع.

نبذة عن كمبوند ذا كيرف العاصمة الجديدة the curve new capital :

قررت مصر اعتماد عاصمة إدارية جديدة لتحويل العاصمة من القاهرة إلى مبنى ذكي ورمز حضاري في كافة التفاصيل المعمارية. هي العاصمة الإدارية الجديدة ومن المتوقع أن تستوعب 18-40 مليون بحلول عام 2050. استنادًا إلى مدينة ذكية ذات بنية تحتية عالمية يمكنها استيعاب جميع الطبقات الاجتماعية لمواكبة الأولوية القصوى للنمو السكاني المطرد. هذه مدينة متكاملة الخدمات وقد تم تخصيص معظم مساحتها فهي تستخدم للمساحات الخضراء وأماكن التنزه ؛ وتتجنب مساوئ العاصمة القديمة. ستجد هنا أكبر نهر أخضر في العالم بالإضافة إلى أهم منطقة مالية وتجارية في الشرق الأوسط والعديد من المرافق الأخرى. تؤمن شركة Corner Stone أنه من المهم جدًا المساهمة في هذا الإنجاز العالمي وهذا المشروع رائع مثل هذه المدينة هي كمبوند كيرفي بالعاصمة الإدارية الجديدة اختارت من أجله أقوى موقع وأرقى تصميم وأنسب سعر. هو من المشاريع السكنية الشهيرة فريد من نوعه في كل التفاصيل ويوفر إحساسًا آخر بالفخامة ونادرًا ما يوجد هذا التعقيد في مشروع سكني آخر بالعاصمة. نقترح عليك كعميل الاستفادة من سعر افتتاح المشروع خاصة وأن هذه فرصة استثمارية واعدة قدمتها شركة بحجم Corner Stone Development. عملاءنا الأعزاء لا تفوتوا هذه الفرصة ولا تتسرعوا في حجز إحدى الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة ذا كيرف. أصبحت مدينة المستقبل الآن ذكية للغاية لحجز مكان فيها خاصة أنها حققت نجاحًا كبيرًا وهناك طلب كبير عليها لاحقًا سيؤدي ذلك إلى ارتفاع سعر الوحدة بشكل حاد.

موقع كمبوند ذا كيرف العاصمة الجديدة the curve new capital :

وبالنظر إلى موقع مشروع "كيرف" داخل العاصمة الإدارية الجديدة نجد أنه يتمتع بكل مزايا الموقع القوي والحيوي. اختارت شركة كورنر ستون قطعة أرض على i6 له في R8 المنطقة السكنية الثامنة أمام النهر الأخضر. الأرض لها زاوية واضحة وتقع على شارعين رئيسيين يبلغ عرض كل منهما حوالي 60 م. يتميز كمبوند ذا كيرف العاصمة الجديدة the curve new capital بالموقع ، يقع في منتصف منطقة خدمات الأحياء الثمانية مع حدائق ومراكز ومكتبات وفنادق يتواجد كمبوند كيرف بالعاصمة الادارية الجديدة كيرف في أهم موقع بالعاصمة الجديدة ، وسط منطقة خدمية للمناطق الثمانية بالعاصمة الإدارية الجديدة مع ميزة موقع مهمة وقوية. تقع على شارعين رئيسيين ويبلغ عرض كل منهما حوالي 60 مترًا. يبعد 2 كيلو متر عن محور بن زايد الجنوبي و 7 كيلو متر من محور بن زايد الشمالي ، يتواجد كمبوند ذا كيرف العاصمة الجديدة the curve new capital علي 9 كيلو متر من الطريق الدائري الإقليمي ، يكون علي بعد 12 كيلو مترًا من طريق القاهرة / العين السخنة و 13.5 كيلومترًا من محور الأمل يبعد المشروع حوالي 2 كيلو متر عن المحور الجنوبي لمحمد بن زايد. يكون المشروع علي بعد حوالي 7 كيلومترات عن المحور الشمالي لمحمد بن زايد. تقع الحلقة الإقليمية على بعد 11 كم ويبعد الفندق مسافة 20.5 كيلو متر عن طريق العين السخنة / القاهرة السريع. إنه على بعد 21 كم من محور الأمل. يقع الفندق على بعد 25 كم من الطريق الدائري المركزي. يبعد طريق القاهرة / السويس مسافة 51 كم. يقع بالقرب من مطار العاصمة الجديدة والحي الدبلوماسي والكاتدرائية وأرض المعارض والحي الحكومي.

مساحات كمبوند ذا كيرف العاصمة الجديدة :

كمبوند كيرف العاصمة الادارية الجديدة Curve New Capital هو مكان للرفاهية والرقي بتصميم عالمي وديكور معماري فندقي ممتاز. تحرص شركة كورنر ستون للتطوير العقاري على استخدام أكبر نسبة من مشروع كيرف كعاصمة إدارية لخدمتك. وهذا واضح فهو يخصص حوالي 18٪ فقط من مساحة البناء أي حوالي 13 فدان من مساحة كمبوند ذا كيرف العاصمة الجديدة the curve new capital يكون الباقي يستخدم للخدمات وتنسيق الحدائق.

مساحات الوحدات السكنية :

كمبوند ذا كيرف The Curve مساحة الشقق بالعاصمة الادارية الجديدة توفر أكثر من نوع من الوحدات تشمل شقق وبنتهاوس ولوفتس ويحتوي المجمع على 15 عمارة سكنية ، كل منها يتكون من طابق واحد + 7 طوابق متكررة. تتنوع الشقق بين شقق دوبلكس في الطابق الأرضي وأخرى علوية في الطابقين السادس والسابع. جاء تصميم هذه المباني من مدينة نيويورك وتعاون مع المهندس ياسر البلتاجي أحد أكبر الاستشاريين الهندسيين في مصر مع التركيز على بعض الجوانب المهمة ، مثل الارتفاعات المزدوجة والتراسات الكبيرة تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم كحد أقصى وتتراوح مساحتها من 76 مترًا مربعًا. أما عن مساحة الشقق الدوبلكس فهي تبدأ من 280 متراً مربعاً متضمنة المساحة الملحقة بالحديقة. بالنسبة للوحدات العلوية الفاخرة فهي شقق فاخرة في الطابق العلوي متصلة بحمام السباحة والحديقة. من الميزات الخاصة لـ The Curve أنه يمكن استخدامه في كل مبنى. هذه مساحة اجتماعية يمكن العثور عليها في الطابق الثاني أو العلوي أو الثالث أو الرابع. يمكن استخدام GLOUND FLOOR LOUNGE عند مدخل المبنى بتشطيبات رائعة وبضعف الارتفاع. تتميز جميع وحدات كمبوند ذا كيرف بارتفاع مزدوج تمامًا مثل المنزل القديم ، يمكنك الاستمتاع بإطلالة بانورامية خلابة على المساحات الخضراء.

خدمات كمبوند ذا كيرف العاصمة الجديدة :

منطقة تجارية شاملة تقع في واجهة المشروع أعلى مستوى من العمارة الاجتماعية ، يوجد مكان للشواء ، ومكتبة ، ومنطقة للأطفال ، ومطبخ ، ومكان للتجمع ، وبلياردو ، وشطرنج وأنشطة ترفيهية أخرى بالإضافة إلى مسرح سينمائي حديث للغاية ومنحوتات وأعمال فنية حديثة. يتضمن كمبوند ذا كيرف العاصمة الجديدة the curve new capital أيضًا نادي ليتمكن أصحابه من الاستمتاع بوقتهم أثناء الاستمتاع بحياة صحية يشتمل النادي على صالة ألعاب رياضية وملعب متعدد الأغراض يوجد مسابح مدفأة داخلية وخارجية واستوديوهات لليوغا خدمة الكونسيرج: يمكن أن توفر لك أي خدمة يومية . ستكون خدمة الكونسيرج الخاصة بنا في خدمتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: طريقة فعالة للتخلص من القمامة جميع خدمات التدبير المنزلي الخاصة بنا: نحن نعلم مدى صعوبة العثور على خدمات تدبير منزلي موثوقة ولهذا السبب نقوم بتوظيف محترفين للقاء جميع احتياجاتك: المنزل هو المكان الذي تشعر فيه بالأمان. توفر ميزات المراقبة الأمنية التقنية المبتكرة أقصى قدر من الحماية. يوجد طريقة للحصول على الكهرباء من الشمس الألواح الشمسية لدينا مصممة خصيصًا لتجميع الطاقة وتحويلها إلى كهرباء . مدخل حديقة دوبلكس للمبنى المكون من طابقين: دوبلكس دوبلكس مع مسبح حديقة ودوبلكس بالدور الأرضي متوفر حوض السباحة والنباتات السردية

أبرز خدمات العاصمة الإدارية الجديدة :

يوجد الحي الحكومي يؤلف بين أبرز الخدمات تماما، كالعديد من العقارات الرسمية الهامة، وما يقرب من 18 عقار وزاري، أضف إلى وجود مركز الرئاسة والمباني الرئاسية الأخرى فيه أيضاً المباني البرلمانية ومباني مجلس الوزراء، كلها يستمتع بأحدث الطرز المعمارية ومزودة بأحدث الأجهزة المتقدمة يعد الحي الحكومي هو الابرز بين الأحياء الأخرى بالعاصمة الجديدة. متوفر الجامعات فيوجد ب العاصمة الجديدة تقسيمات لمجموعة من الجامعات العالمية، وعلى قمتها الجامعة الكندية التي تنبسط على منطقة ثلاثين فدان، تكون مصممة على أجدد الطرز التي تحاكي التخطيطات الدولية ولا توفر خدمات تعليمية فحسب لطلابها إلا أن نشاطات متنوعة، مثل: الملاعب الرياضية، ملاعب التنس، كرة السلة. مستوى إفريقيا تماماً في العاصمة الجديدة، إذ يبلغ ارتفاعها إلى صوب 345 متر. وجود الكثير من الوحدات السكنية والفيلات متوفر الكثير من المشروعات التي تشتمل على فيلات لأجل البيع بالعاصمة الادارية الجديدة. يوجد دور العبادة تم بناء مسجد الفتاح العليم على منطقة 106 فدان ليُعد كواحد من أضخم المساجد على نطاق العالم بأكمله يبقى به 4 مآذن و21 قبة يتسع المسجد لـ17 ألف من المصلين تقريبًا. يكون على صوب مشابه تحوي معها العاصمة الجديدة كاتدرائية ميلاد المسيح التي تعتبر من أضخم الكاتدرائيات على نطاق شمال أفريقيا والخليج تم تشييدها على 15 فدان (7500 متر مربع) لتستوعب 1000 فرد متوفر محطة الكهرباء بالعاصمة الإدارية الجديدة مزودة بكافة الخدمات الضرورية من شبكة للصرف الصحي، المياه، الكهرباء، تعتبر محطة الكهرباء من أكبر الخدمات الضرورية فيها، فهى تشغل 175 فدان بثمن يصل إلى 2 مليار يورو تقريبًا تم إطلاقها بمقتضى اتفاق بين السُّلطة المصرية ومؤسسة ألمانية سيمنز، هي تكون بطريق العين السخنة وتصل تمكنها نحو 4800 ميجاوات.

الشركة المالكة والمشروعات السابقة :

اقترحت شركة Corner Stone كمبوند ذا كيرف العاصمة الجديدة the curve new capital وهو أول مشروع إطلاق لها في العاصمة الإدارية الجديدة ، تأمل في حجز مقعد للكبار في صناعة التطوير العقاري من خلال هذا المشروع. يبلغ رأسمال الشركة حوالي 600 مليون جنيه ومركزها المالي سليم وهذا هو السبب الرئيسي وراء بدء التوسع العمراني في السوق المصري. في الفترة القادمة من خلال إقامة مجموعة من المشاريع في المدن والمدن الساحلية. الموظفون في Corner Stone هم مهندسون يتمتعون بخبرة تزيد عن 30 عامًا في سوق البناء والتطوير العقاري. اشرف بولس كان والده من أهم الشخصيات في مجال التنمية في السبعينيات والثمانينيات بدأ والده حياته المهنية قاموا ببناء فيلات وساحات وأبراج ومباني إدارية هناك ، ثم انتقل المهندس أشرف إلى قبرص وقام بتطوير عدة مشاريع منها مشروع المهندس نجيب ساويرس. بعد الانتهاء من كمبوند ذا كيرف العاصمة الجديدة the curve new capital الضخم في قبرص وقرر إنشاء شركته الخاصة على أساس الأفكار الجديدة والتصميمات الفريدة. تشتهر شركة كورنر ستون للتطوير العقاري بالتزامها الكامل بموعد التسليم والمواصفات المكتوبة في العقد وبأقصى درجات الدقة والموثوقية. وضعت شركة كورنر ستون استراتيجية توسع تعتمد على عدة آليات أبرزها الاعتماد على الخبرات المحلية والعالمية. والمجالات المتعلقة بالاستثمار العقاري مثل المقاولات ومواد البناء والخرسانة والديكور. بدأت شركة كورنر ستون مسيرتها في العاصمة الإدارية الجديدة للقاطرة المطورة في مصر وستقوم بعد ذلك بتنفيذ مشاريع كبيرة في المدن الواعدة مثل العين السخنة والعلمين الجديدة.

الأسعار وأنظمة الدفع :

يعتبر سعر ذا كيرف العاصمة الجديدة من بين أفضل الأسعار المتوفرة في هذه المدينة المثالية. وتأمل الشركة المالكة للمشروع أن تتفوق على منافسيها من خلال توفير العناصر القياسية الفاخرة مع توفير السعر الأكثر ملاءمة خاصة فيما يتعلق بالتخطيط العام للمشروع ، يرجى العثور على 4 أنماط أو مناطق لربطها معًا هناك مناطق خضراء وحمامات سباحة ، متوفر اللمسات الأخيرة على الديكور والإضاءة والأرضيات. يتم توفير هذه الأسعار لك من خلال نظام دفع بسيط للغاية. م لا يوجد نظام دفع مقدم أقساط متساوية (تصل إلى 5 سنوات) يوجد دفع خصم 5٪ في كمبوند ذا كيرف العاصمة الجديدة the curve new capital. متوفر دفع 5٪ دفعة مقدمة يوجد دفع 5٪ نظام دفع بعد ثلاثة أشهر حتى أقساط متساوية على 7 سنوات.

الصور

الفيديوهات

كمبوند ذا كيرف العاصمة الجديدة the curve new capital

موقع كمبوند ذا كيرف العاصمة الجديدة the curve new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن