مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة I business park

مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة I business park

عن المشروع

مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة I business park مشروع استثماري ضخم يضم ثلاثة أبراج مستقلة متصلة ببعضها البعض بنقاط محددة ، من المهم جدًا معرفة اختيار الاسم ، لأن الحرف i يعني الابتكار والاستثمار والتدويل ، والحرف i يعني اللاتينية القيادة والقيادة فرض.

نبذة عن مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة I business park :

يعتبر مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة I business park هو أحدث مشروعات الشركة بالعاصمة الادارية الجديدة وهو يعتمد على أحدث المعدات وينفذ على أحدث طراز معماري ويتناسب مع المستوى العالمي من حيث الروعة والرفاهية. شركة اركا هي إحدى مجموعة الشركات الناجحة التي يديرها المهندس حلمي عباس ومن أشهرها شركة اللؤلؤة الطبية وشركة النخيل للمقاولات ومجموعة يونيك بيرل التي نفذت مستشفيات وعيادات تمتلك الشركة سوابق مجيدة في مصر وخارجها ، بما في ذلك صن بيتش والراحة في جزيرة الريم في أبو ظبي ، وكورنيش أبو ظبي ، ومتحف اللوفر في أبو ظبي.

موقع مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة I business park :

أفضل منطقة بالعاصمة الادارية الجديدة هي تاور 1 بيزنس بارك وموقعها قريب جدا من المرافق الخدمية والطرق الرئيسية وذلك لان موقعها على مسافة قريبة من الموقع التالي: القطعة 21 في منطقة mu3 من منطقة حضرية. يطل برج آي بيزنس بارك مباشرة على أكبر حديقة في العالم سنترال جرين ريفر بارك مما يمنحه مشهدًا ساحرًا ومريحًا. يبعد بضع دقائق فقط عن محور محمد بن زايد الجنوبي ليسهل الوصول إليه من أي مكان. يوجد مجمع أعمال i بالقرب من مشروع سيليا المملوك لرجل الأعمال الشهير طلعت مصطفى. مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة I business park قريب جدًا من أطول برج في العاصمة الإدارية وهو برج مبدع.

مساحة مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة :

تبلغ المساحة الإجمالية لمبنى آي بيزنس بارك 21,450 مترًا مربعًا ، مقسمة إلى منطقة خضراء شاسعة ومجموعة من الخدمات الأساسية والمرافق الترفيهية. تتكون الأبراج الثلاثة من عشرين طابقًا متكررًا ومن المعروف أن جميع الأبراج منفصلة عن بعضها البعض ولكن بالإضافة إلى الدور الأرضي والجراج والجراج ، يوجد اتصال بينهما يمر عبر الطوابق الثلاثة الأولى. متوفر في مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة I business park صالة سكاي. يحتوي البرج الأول من مجمع الأعمال على وحدات بمساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات والوظائف ، تختلف هذه الوحدات بين الوحدات الإدارية والطبية والتجارية والسكنية على مستوى الفنادق الفخمة.

خدمات مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة :

يعد مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة I business park هو مشروع فريد من نوعه وله العديد من المزايا التي لا يمتلكها أي مشروع آخر ، لأنه المشروع الأول الذي يضم كلاً من الوحدات الفندقية والسكنية وكذلك الوحدات الإدارية والتجارية والطبية ، وهناك عدد لا يحصى منها ، وأكثرها ومن أبرزها: موقع المشروع راقٍ ، جميع الوحدات بارتفاع 360 درجة في أكثر مناطق التجارة الإلكترونية شهرة ، يوجد العديد من المطاعم والمقاهي ذات الشهرة العالمية والتي تقدم وجبات متنوعة. متوفر في مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة I business park منطقة ترفيهية للأطفال بها أفضل الألعاب فقط. يمكن للمراكز الطبية التي تحتوي على أحدث الأجهزة تقديم خدمات الرعاية الصحية. يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية وغرفة سبا مجهزة بأفضل أجهزة التمارين الرياضية. لم يفقد المطورون اهتمامهم بضمان سلامة المشروع والحفاظ على سلامة العملاء لأنه مسؤول عن حماية النظام بالإضافة إلى توزيع كاميرات المراقبة في كل مكان فإنه يوفر أيضًا فريقًا أمنيًا مدربًا جيدًا على مدار اليوم. بالإضافة إلى حمامات السباحة المتعددة والبحيرات الكريستالية الاصطناعية هناك العديد من المناطق الطبيعية الساحرة والمغرية. يوجد أيضًا نادي اجتماعي كبير للعائلات. يوجد في مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة مجمع الأعمال الأكثر شهرة

الأسعار وأنظمة الدفع :

تتيح شركة أرقى في ابراج اي بيزنس بارك أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة مقابل امتلاك وحدة داخل مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة I business park وتعد الأسعار مناسبة للغاية مقارنة بالخدمات المتوفرة والموقع الحيوي الذي لا مثيل له في العاصمة الإدارية الجديدة تم بالفعل فتح باب الحجز للمرحلة الأولى منذ أمس السبت الموافق 22 أغسطس 2020م، حيث يقوم العميل بملء استمارة مقابل مبلغ مالي يتم الحصول عليه مرة أخرى في حالة عدم إتمام التعاقد مع الشركة. من المقرر أن تقوم الشركة بتسليم الوحدات السكنية الفندقية الخاصة بابراج اي بزنس بارك للعملاء كاملة التوضيبات سوبر لوكس أما الوحدات الأخرى (تجارية، إدارية، طبية) يتم تسليمها على المحارة فقط بدون أي تشطيبات نهائية حتى يقوم العميل بتشطيبها كما يرغب حسب ذوقه الخاص.

أبرز خدمات العاصمة الإدارية الجديدة :

يوجد الحي الحكومي يؤلف بين أبرز الخدمات تماما، كالعديد من العقارات الرسمية الهامة، وما يقرب من 18 عقار وزاري، أضف إلى وجود مركز الرئاسة والمباني الرئاسية الأخرى فيه أيضاً المباني البرلمانية ومباني مجلس الوزراء، كلها يستمتع بأحدث الطرز المعمارية ومزودة بأحدث الأجهزة المتقدمة يعد الحي الحكومي هو الابرز بين الأحياء الأخرى بالعاصمة الجديدة. متوفر الجامعات فيوجد ب العاصمة الجديدة تقسيمات لمجموعة من الجامعات العالمية، وعلى قمتها الجامعة الكندية التي تنبسط على منطقة ثلاثين فدان، تكون مصممة على أجدد الطرز التي تحاكي التخطيطات الدولية ولا توفر خدمات تعليمية فحسب لطلابها إلا أن نشاطات متنوعة، مثل: الملاعب الرياضية، ملاعب التنس، كرة السلة. مستوى إفريقيا تماماً في العاصمة الجديدة، إذ يبلغ ارتفاعها إلى صوب 345 متر. وجود الكثير من الوحدات السكنية والفيلات متوفر الكثير من المشروعات التي تشتمل على فيلات لأجل البيع بالعاصمة الادارية الجديدة. يوجد دور العبادة تم بناء مسجد الفتاح العليم على منطقة 106 فدان ليُعد كواحد من أضخم المساجد على نطاق العالم بأكمله يبقى به 4 مآذن و21 قبة يتسع المسجد لـ17 ألف من المصلين تقريبًا. يكون على صوب مشابه تحوي معها العاصمة الجديدة كاتدرائية ميلاد المسيح التي تعتبر من أضخم الكاتدرائيات على نطاق شمال أفريقيا والخليج تم تشييدها على 15 فدان (7500 متر مربع) لتستوعب 1000 فرد متوفر محطة الكهرباء بالعاصمة الإدارية الجديدة مزودة بكافة الخدمات الضرورية من شبكة للصرف الصحي، المياه، الكهرباء، تعتبر محطة الكهرباء من أكبر الخدمات الضرورية فيها، فهى تشغل 175 فدان بثمن يصل إلى 2 مليار يورو تقريبًا تم إطلاقها بمقتضى اتفاق بين السُّلطة المصرية ومؤسسة ألمانية "سيمنز"، هي تكون بطريق العين السخنة وتصل تمكنها نحو 4800 ميجاوات.

المؤسسة المنفذة ل مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة I business park :

تدرك شركة Arqa Real Estate المطورة ل مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة أنها عملت في مجال التطوير العقاري من خلال مجموعة من أمهر الخبراء الإماراتيين لأكثر من 25 عامًا. الشركة مملوكة لرجل الأعمال المعروف حلمي عباس مهندس لديه أكثر من 25 عامًا من الخبرة الواسعة في هذا المجال وتنفيذ مشاريع ناجحة في القطاعين العام والخاص وكان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لإحدى أكبر شركات عقارية في أبوظبي لمدة خمس سنوات وتحت إشرافه في أبوظبي وجزيرة السعديات وشاطئ لها وجزيرة الرم ومدينة العين وجزيرة ياس. يشرف على مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة I business park المهندس محروس الزيني الذي قام بتنفيذ عدة مشاريع منها مول الزيني بالتجمع الخامس وخاصة على شارع التسعين الرئيسي بما في ذلك العديد من المولات التجارية المطلة مباشرة على فندق توليب الشهير. اللافت للنظر هو مول 311 حيث يقع المقر الرئيسي للشركة.

الصور

الفيديوهات

مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة I business park

موقع مول اي بيزنس بارك العاصمة الجديدة I business park

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن