مول انيزو العاصمة الجديدة Inizo Mall new capital

مول انيزو العاصمة الجديدة Inizo Mall new capital

عن المشروع

مول انيزو العاصمة الجديدة Inizo Mall new capital يُعد واحداً من أهم وأبرز المشروعات التجارية التي تم تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة من قبل شركة كرمة إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وقد أعرب المهندس أحمد مصطفى المسئول عن الشركة تم تخصيص ميزانية ضخمة لهذا المشروع حرصاً من الشركة على تنفيذه على أفضل وجه ممكن دعونا نتعرف سوياً على تفاصيل هذا المشروع الضخم.

مميزات حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة :

حي المال والأعمال من أبرز أحياء العاصمة الإدارية الجديدة، نظراً لما يتسم به مزايا تجعل امتلاك وحدة داخله بمثابة فرصة استثمارية حقيقية للعديد من الأشخاص، وتتمثل أهم هذه المزايا في الآتي:- تتمثل أهم مميزاته في المساحة الضخمة التي تقدر بحوالي مليون و700 ألف متر مربع بحجم استثمار كبير يقدر بحوالي 3.4 مليون دولار. يحتوي حي المال والأعمال على العديد من المرافق والخدمات، التي توفر للعملاء المزيد من الراحة والرفاهية سواء كانت خدمات ترفيهية أو سكنية أو تجارية. يوجد به أكبر ناطحة  سحاب بإفريقيا حيث يصل ارتفاعها إلى 345 متر، وذلك طبقاً للدراسات التي أجرتها ديلي نيوز ايجيبت. صرح المسئول عن العاصمة الإدارية أنه من المقرر أن يضم الحي مقر البنك المركزي ومطبعة لطباعة النقود، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للبنوك. يوجد مول انيزو العاصمة الجديدة Inizo Mall new capital بحي المال والاعمال

 

أبرز خدمات العاصمة الإدارية الجديدة :

يوجد الحي الحكومي يؤلف بين أبرز الخدمات تماما، كالعديد من العقارات الرسمية الهامة، وما يقرب من 18 عقار وزاري، أضف إلى وجود مركز الرئاسة والمباني الرئاسية الأخرى فيه أيضاً المباني البرلمانية ومباني مجلس الوزراء، كلها يستمتع بأحدث الطرز المعمارية ومزودة بأحدث الأجهزة المتقدمة يعد الحي الحكومي هو الابرز بين الأحياء الأخرى بالعاصمة الجديدة. متوفر الجامعات فيوجد ب العاصمة الجديدة تقسيمات لمجموعة من الجامعات العالمية، وعلى قمتها الجامعة الكندية التي تنبسط على منطقة ثلاثين فدان، تكون مصممة على أجدد الطرز التي تحاكي التخطيطات الدولية ولا توفر خدمات تعليمية فحسب لطلابها إلا أن نشاطات متنوعة، مثل: الملاعب الرياضية، ملاعب التنس، كرة السلة. مستوى إفريقيا تماماً في العاصمة الجديدة، إذ يبلغ ارتفاعها إلى صوب 345 متر. وجود الكثير من الوحدات السكنية والفيلات متوفر الكثير من المشروعات التي تشتمل على فيلات لأجل البيع بالعاصمة الادارية الجديدة. يوجد دور العبادة تم بناء مسجد الفتاح العليم على منطقة 106 فدان ليُعد كواحد من أضخم المساجد على نطاق العالم بأكمله يبقى به 4 مآذن و21 قبة يتسع المسجد لـ17 ألف من المصلين تقريبًا. يوجد مول انيزو العاصمة الجديدة Inizo Mall new capital يكون على صوب مشابه تحوي معها العاصمة الجديدة كاتدرائية ميلاد المسيح التي تعتبر من أضخم الكاتدرائيات على نطاق شمال أفريقيا والخليج تم تشييدها على 15 فدان (7500 متر مربع) لتستوعب 1000 فرد متوفر محطة الكهرباء بالعاصمة الإدارية الجديدة مزودة بكافة الخدمات الضرورية من شبكة للصرف الصحي، المياه، الكهرباء، تعتبر محطة الكهرباء من أكبر الخدمات الضرورية فيها، فهى تشغل 175 فدان بثمن يصل إلى 2 مليار يورو تقريبًا تم إطلاقها بمقتضى اتفاق بين السُّلطة المصرية ومؤسسة ألمانية "سيمنز"، هي تكون بطريق العين السخنة وتصل تمكنها نحو 4800 ميجاوات.

موقع مول انيزو العاصمة الجديدة Inizo Mall new capital :

يتميز مول انيزو العاصمة الجديدة بموقعه الإستراتيجي المميز داخل حي المال والأعمال إيماناً من الشركة المنفذة بأن الموقع هو أهم العوامل الجاذبة للعملاء، يتميز المول بأنه يقع بالقرب من المشروعات والأماكن العامة والتي يمكن توضيحها في الآتي:- يقع مول انيزو العاصمة الجديدة Inizo Mall new capital أمام مجمع البنوك والبنك المركزي. مول انيزيو العاصمة الادارية يقع بجوار فندق الماسة والأوبرا والقطار المعلق المونوريل وأبراج البورصة. يجاور مول إنيزيو من الخلف القصر الرئاسي وشارع الرئاسة وحديقة كبيرة يبلغ مساحتها 4000 متر.

 

مساحات مول انيزو العاصمة الجديدة Inizo Mall new capital :

حرصت الشركة المطورة ل مول انيزو العاصمة الجديدة Inizo Mall new capital على توفير وحدات بمساحات متنوعة لتلبية كافة رغبات واحتياجات العملاء، إذ أن مساحات الوحدات الطبية والإدارية بالأدوار المتكررة تتراوح مساحتها من 35 متر مربع وحتى 75 متر مربع. تبدأ مساحة الدور الأرضي من 220 متر مربع وحتى 1268 متر مربع، وقد تم إنشاء هذا الدور بارتفاع 7 متر.

أسعار وأنظمة دفع وسداد مول انيزيو العاصمة الادارية :

حرصت الشركة المالكة ل مول انيزو العاصمة الجديدة Inizo Mall new capital على وضع خطة أسعار مناسبة، من أجل أن يتناسب المشروع مع كافة المستثمرين الراغبين في امتلاك وحدة تجارية أو إدارية بهذا الصرح الضخم. لذلك جاءت الأسعار مناسبة وتتماشى مع مساحة الوحدات باختلاف أنواعها وقد حرصت الشركة أيضاً على توفير أكثر من نظام سداد لكي يتمكن العميل من اختيار ما يتوافق مع إمكانياته وقدرته الشرائية، وجميع هذه الأنظمة تتمتع بنظام سداد مريح على فترات طويلة تتمثل أنظمة الدفع المتاحة بمول انيزو العاصمة الجديدة Inizo Mall new capital يوجد دفع 10% مقدم حجز عند التعاقد و10% دفعة استلام بعد مرور 3 سنوات، يتم سداد باقي المبلغ بأقساط متساوية على مدار 8 سنوات. يوجد دفع 15% مقدم حجز عند التعاقد وبعد مرور 3 سنوات تُسدد 10% دفعة استلام، يتم سداد باقي ثمن الوحدة بأقساط متساوية حتى 9 سنوات يوجد دفع 20%  مقدم حجز عند التعاقد و20 شهر بدون أقساط، وبعدها يتم سداد باقي ثمن الوحدة بأقساط متساوية على 5 سنوات.

 

خدمات مول انيزو العاصمة الجديدة Inizo Mall new capital :

يتميز مشروع مول انزيو العاصمة الادارية باحتوائه على عدد ضخم من المرافق والخدمات، التي تضفي عليه طابع فريد يميزه عن غيره من المشروعات الأخرى، الأمر الذي جعل العديد من الأشخاص الراغبين في الحصول على فرصة استثمارية حقيقية يقبلون على حجز وحداتهم داخل هذا الصرح المميز للغاية، وتتمثل أهم هذه الخدمات في الآتي:- المبنى بالكامل مزود بتكييف مركزي، حرصاً من الشركة على توفير أكبر قدر ممكن من الراحة للعملاء أثناء تواجدهم داخل المبنى. تم تزويد مول انيزو العاصمة الجديدة Inizo Mall new capital بجيم رياضي مزود بأحدث الآلات والأجهزة الرياضية، لتقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء. يوجد بالمول جراجات مخصصة لركن سيارات العملاء تستوعب، ما يقرب من 120 سيارة لتجنب حدوث أي زحام أو تكدس أمام المبنى، مما يعيق حركة المارة ويتسبب في تشويه المظهر الجمالي  امام مول انيزيو العاصمة الادارية. متاح بكل دور من أدوار المول اوفيس خدمة فندقية مدرب على أعلى مستوى، لتوفير أفضل خدمة ممكنة لكافة الوحدات داخل المبنى. مول انيزو العاصمة الجديدة Inizo Mall new capital مزود بحمام خاص بذوى الاحتياجات الخاصة لتوفير أفضل خدمة ممكنة لهم. متاح بالمبنى خدمة مخصصة لتنظيف الأدوار وجميع الوحدات الموجودة به. تم توفير غرفة خاصة بالقمامة والمخلفات بكل دور على حدى لمنع تراكم أي مخلفات بأدوار المبنى، مما يؤثر بالسلب على صحة العملاء. روف المبنى يحتوي على مطعم وكافيتريا تقدم مستوى عالي من الخدمات للعملاء، بالإضافة إلى صالة اجتماعات كبيرة مجهزة على أعلى مستوى لمنح الفرصة للعملاء من عقد الاجتماعات والمقابلات مع عملائهم في أي وقت.

الصور

الفيديوهات

مول انيزو العاصمة الجديدة Inizo Mall new capital

موقع مول انيزو العاصمة الجديدة Inizo Mall new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن