منتجع باي ماونت العين السخنة

منتجع باي ماونت العين السخنة

عن المشروع

منتجع باي ماونت العين السخنة - Baymount Ain Sokhna :

نفذت العين السخنة عدد كبير من المنتجعات والقرى السياحية ، وتعتبر قرية خليج العين السخنة من أهم المشاريع المنفذة بالكامل في جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط ، وتتميز الفخامة التي لا مثيل لها بأسلوبها الأنيق والفريد التصميم

معلومات عن  باي ماونت العين السخنة - Baymount Ain Sokhna : 

تعتبر باي مونت من أكثر القرى السياحية شهرة ، حيث يسعى الكثير من الناس إلى الاستمتاع والرفاهية بأسلوب رائع وهادئ ، وهي عطلة خاصة يسعى رب الأسرة أو الشخص الذي يعتني بها للتمتع بعطلة مميزة يمكن أن كن موضع تقدير مباشر للبحر ، استمتع بأشعة الشمس واحصل على أقصى قدر من الطاقة الإيجابية من جميع المؤثرات والضغوط الخارجية ، ومناطق العمل والازدحام في أفضل منطقة جمالية في العين السخنة.

منتجع باي ماونت العين السخنة

موقع باي ماونت العين السخنة - Baymount Ain Sokhna : 

موقع قرية باي ماونت العين السخنة :

تحتل قرية باي ماونت السخنة موقعًا استراتيجيًا واضحًا للغاية لأن قرية باي ماونت العين السخنة تقع في مدينة الجلالة أعلى الجبل. الجدير بالذكر أن الفارق بين قرية باي ماونت السخنة والقرى السياحية الأخرى يكمن في مواصفاتها الفريدة بالمحطة العالمية والتي يزيد ارتفاعها عن 240 متر عن سطح البحر يتميز موقع قرية باي ماونت بالعين السخنة بقربها من عدد كبير من المقرات والمناطق الهامة وهي من المناطق المميزة لكثير من العملاء التفاصيل كالتالي:

  • قرية باي ماونت تبعد عن العين السخنة 15 كيلو.
  • تبعد السخنة 11 كيلو عن قريتي المونت جلالة و اجنا وتبعد 5 كم فقط عن بورتو السخنة وقرية باي ماونت السخنة تبعد 10 دقائق فقط عن طريق الزعفرانة.
  • منتجع باي ماونت العين السخنة

خدمات باي ماونت العين السخنة - Baymount Ain El Sokhna :

تقدم الشركة المنفذة لمشروع باي مونت العديد من الخدمات سواء كانت أساسية أو عرضية ، يحتاج العملاء إلى أذواق مختلفة حتى لا يضطروا للخروج خارج القرية لشراء المستلزمات وهذه الخدمات هي كالآتي :

  • فندق: بيمونت تشمل العين السخنة (العين السخنة)) الفندق الأكثر شهرة وله العديد من المزايا التي تجعله مختلفًا عن الفنادق الأخرى في المنطقة لأنه ملتزم بتزويد العملاء بكافة المرافق المريحة.
  • المسرح الروماني : يعد المسرح الروماني من أهم الخدمات التي تميز بايمونت السخنة عن القرى السياحية الأخرى في العين السخنة.
  • المنطقة التجارية : يوجد بالقرية العديد من المحلات التجارية تعرض أشهر الماركات العالمية التي يحتاجها العملاء. النادي: يضم Baymont ناديًا فريدًا لأنه يطل على الواجهة البحرية مباشرةً ، بالإضافة إلى حمامات سباحة بأحجام مختلفة للجميع ، وتصميمات مبنية على موديلات عالمية.

منتجع باي ماونت العين السخنة

  • منطقة اللعب: منطقة مخصصة للأطفال ، توفر أفضل وأحدث الألعاب الترفيهية ، بالإضافة إلى ضمانات أمنية كافية ، لتوفير الأمان والخصوصية للأطفال.
  • الألعاب النارية : يحرص منفذو المشروع على تخصيص الألعاب النارية في مناطق محددة لتوفير جميع أنواع الترفيه والمرح لجميع العملاء.
  • ملعب الجولف : يوجد في القرية ملعب جولف بتصميم أوروبي مجهز بأفضل الآلات و 12 محطة غولف كاملة.
  • المطاعم والمقاهي : توجد مجموعة من المطاعم والمقاهي في القرية تقدم للعملاء أفضل وأجود المأكولات والمشروبات ، والتي يعدها أمهر الطهاة ، وتقدم على الشواطئ المخصصة.
  • الاحتفالات والمناسبات : بالإضافة إلى المسجد ذي المساحات المختلفة ، فقد تم تخصيص منطقة محددة أيضًا لإقامة حفلات الشواء والمناسبات المختلفة ، سواء كانت أعراسًا أو خطوبة أو أعياد ميلاد ، لاستيعاب أكبر عدد من الأشخاص لأداء واجباتهم. جسر المشاة: يوجد في بايمونت جسر للمشاة يبلغ عرضه 20 مترًا وطوله 50 مترًا ، بالإضافة إلى بحيرة اصطناعية تمنح الناس شعورًا بالراحة والاسترخاء.

منتجع باي ماونت العين السخنة

  • الأمن والأمان : يتم وضع الأمن والأمان في المشروع ، ومجهز بأفضل وأحدث الأجهزة الأمنية وكاميرات المراقبة لضمان السلامة والاستقرار.
  • المركز الصحي : تضم قرية Baymount El Sokhna أيضًا مركزًا صحيًا مجهزًا بأفضل وأحدث الأجهزة على أعلى مستوى ، يوفر للعملاء خدمات صحية كاملة ، ومستشفى طبي يمكنه استقبال جميع المرضى على مدار 24 ساعة.
  • الصالة الرياضية : يضم المشروع صالة رياضية تضم أفضل أجهزة التمرينات وكذلك أفضل المدربين وأمهرهم. التلفريك الجبلي: يوجد تلفريك جبلي بالقرية ومنصة خاصة لتسهيل الحركة في الجبال.
  • مساحة قرية باي ماونت العين السخنة Baymount El Sokhna :
  • نفذت قرية بايمونت مساحة كبيرة جدًا تبلغ 76 فدانًا ، تبلغ مساحتها 9.4 فدانًا ، وتطل على الشاطئ بطول 30 مترًا ، وهو شاطئ جميل جدًا ورائع من العملاء الذين يدخلون القرية.
  • تنقسم المساحة الإجمالية لمشروع بايمونت إلى فيلات وكبائن واستوديوهات ، وقد تم تصميمها وفقًا للطراز العالمي وتجمع بين الميزات الأوروبية والشرقية ، وهي ميزة لا تمتلكها العديد من القرى السياحية الأخرى.

منتجع باي ماونت العين السخنة

وحدات باي ماونت العين السخنة - Baymount Ain El Sokhna : 

من أكثر المميزات الفريدة في القرية المنظر المباشر للبحر ، لذلك يمكن رؤية البحر بوضوح من الوحدات ذات الأحجام المختلفة ، وتختلف هذه الوحدات بين الاستوديوهات والشقق والكبائن والفيلات المستقلة. على شكل ومساحة الوحدة تبدأ من المشروع وتتراوح مساحتها من 53 مترًا مربعًا إلى 250 مترًا مربعًا.

منتجع باي ماونت العين السخنة

اسعار باي ماونت العين السخنة -  Baymount Ain El Sokhna : 

سعر الشقق في باي ماونت السخنة مناسب لمجموعة كبيرة من العملاء الذين يرغبون في امتلاك شقة صيفية مميزة للغاية.

أعلنت الشركة أن سعر الوحدات السكنية في قرية وانشان لا ينافس أي قرية سياحية أخرى مقارنة بالخدمات والمزايا التي يقدمها المنتجع للعملاء.

طرق السداد في باي ماونت العين السخنة  - Baymount Ain El Sokhna :

تحرص شركة مافن للتطوير العقاري ، التي أسست Baymount Village ، على توفير نظام دفع بسيط ودفعات أقساط مريحة طويلة الأجل لتسهيل عملائها مع إمكانيات شرائية متنوعة.

أعلنت الشركة أن طريقة الدفع للحصول على وحدتك السكنية هي دفع جزء محدد من قيمة الوحدة السكنية كمزود الحجز وقت التعاقد ، على أن يتم سداد القيمة المتبقية للوحدة السكنية على أقساط خلال 8 أشهر بدون أي فوائد.
منتجع باي ماونت العين السخنة

المؤسسة المالكة ل باي ماونت العين السخنة - Baymount Ain El Sokhna :   

تم تأسيس منتجع Baymount على يد شركة Maven للتطوير العقاري وكان أول مشروع لها في جمهورية مصر العربية ، وقد تم تنفيذ المشروع بنسبة استثمار عالية وتم الانتهاء منه بأفضل طريقة ممكنة. بدأت شركة مافن العمل في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2009 ، واخترعت العديد من التصميمات بمواصفات مختلفة ، مما أدى إلى إنشاء 11 مشروعًا ناجحًا في الولايات المتحدة ، ومن أبرز وأهم المشاريع ما يلي:

  • مشروع Avenue 30.
  • مشروع Campria Court.
  • وأيضا مشروع Residences at York.
  • مشروع Avenue V.
  • مشروع N5 Square.
  • منتجع باي ماونت العين السخنة

 

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقالة هي للنصف الأول من عام 2019 ، لذا قد تتغير.نحن حريصون على مواصلة التحديث حتى يتمكن العملاء من فهم التغييرات في سوق العقارات.

الصور

الفيديوهات

منتجع باي ماونت العين السخنة

موقع منتجع باي ماونت العين السخنة

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن