قرية كافو العين السخنة

قرية كافو العين السخنة

عن المشروع

قرية كافو العين السخنة - Cavo Ain Sokhna :     

منتجع كافو العين السخنة من أجمل وأرقى المنتجعات السياحية الملحقة بمشروع ألماظة باي الشهير بالساحل الشمالي ، تنفذه شركة ترافكو للتطوير العقاري وهو معلم جبلي خلاب من صنع الإنسان.

معلومات عن  كافو العين السخنة - Cavo Ain Sokhna :

يعد من أهم المشاريع الجديدة في العين السخنة لأنه يعتبر محاكاة للطبيعة الخلابة التي تتميز بالجمال والرفاهية. لطالما حرصت شركة ترافكو العقارية على إعداد المشاريع بطريقة تساعد الأفراد على الشعور بالراحة. يطل هذا المنتجع على تضاريس الجبل والبحيرة الفريدة من نوعها ، ويجمع هذا المنتجع بين الفخامة والبساطة في نفس الوقت ، وهو أحد مشاريع خليج الماظة بالساحل الشمالي.

موقع كافو العين السخنة - Cavo Ain El Sokhna : 

لطالما اهتمت شركة ترافكو للتطوير العقاري باختيار موقع جغرافي مهم من أجل بناء منتجع في أفضل منطقة بالعين السخنة المجاورة لمناطق مهمة لا غنى عنها لكثير من العملاء ، كما هو موضح أدناه:

  • المنتجع يبتعد عن بلومار هيلز العين السخنة يبعد المشروع 3 دقائق فقط. لا شيء آخر.
  • تقع قرية مونتي جلالة على بعد حوالي عشر دقائق فقط.
  • يقع المنتجع على قمة جبلية عالية تعادل ارتفاع جبال عتاقة ، ويطل مباشرة على ساحل البحر الأحمر ، بارتفاع 110 متر عن سطح البحر.

خدمات كافو العين السخنة - Cavo Ain El Sokhna :

لخدمات التي يوفرها المنتجع :

بالإضافة إلى التصميم المعماري الأوروبي الذي يتم اختياره عادة في جميع المشاريع ، فقد اختارت الشركة أيضًا موقعًا استراتيجيًا متميزًا ، والذي يعد أبرز ما يميز التصميم الأوروبي المعاصر ، وهو محبوب من قبل الوحدات السكنية المختلفة ، وتتمتع أكثر الوحدات السكنية بروعة ساحل البحر الأحمر شركة Scenery تلتزم الشركة التي طورت المشروع بتخصيص مساحة كبيرة من أرض المشروع لإنشاء خدمات لتوفير الاحتياجات الأساسية والترفيهية لساكني المشروع ولخصناها كالتالي:

  •  المشي والرياضة الممرات ، حرصت شركة Travco على ضمان سلامة هذه الممرات لضمان ممارسة العملاء بأمان أثناء تواجدهم بعيدًا عن السيارة.
  • يوفر الفندق أعلى مستوى من الخدمة لضمان تمتع جميع العملاء بتجربة إقامة ممتعة.
  • نادي صحي يضم العديد من الخدمات الصحية التي يبحث عنها العديد من العملاء.

قرية كافو العين السخنة

  • مركز يوجا ، هذا المركز مجهز بأعلى مستوى من المعدات ، ويقدم الموظفون بالداخل المساعدة اللازمة لجميع الأشخاص الذين يترددون على المركز.
  • منطقة الأطفال ، هذه المنطقة هي واحدة من أكثر مناطق الخدمات الترفيهية للأطفال ، بعيدًا عن منطقة أمان الأطفال في السيارة.
  • تضمن المرافق الرياضية ومثل هذه الخدمات أن يحافظ سكان المنتجع على نمط حياة صحي.
  • مطعم راقي يقع على قمة الجرف ، في موقع رائع ، يقدم المأكولات العالمية.
  • يتم توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة ، بما في ذلك فريق أمن وكاميرات مراقبة عند مدخل المنتجع. هناك ممرات واسعة للرياضات والمشي.
  • يوجد منطقة ترفيهية للأطفال وهي منطقة الأطفال وجميع الألعاب والمرافق الترفيهية توفر أفضل طرق الأمان والرعاية.
  • وكما يوجد مطعم فاخر في الطابق العلوي من المنتجع ليقدم للعملاء خدمات عالية الجودة.
  • يوجد مركز مجهز جيدًا متخصص في تمارين اليوجا التي تساعد على التأمل والاسترخاء.
  • هناك العديد من المراكز الرياضية لضمان أن يعيش العملاء حياة صحية ويتمتعون بهواء نقي وأجواء نقية.

قرية كافو العين السخنة

وحدات كافو العين السخنة - Cavo Ain El Sokhna :

باستثناء المساحة الإجمالية المقدرة للمشروع والتي تبلغ 421،083 مترًا مربعًا ، يتم الانتهاء من جميع الوحدات السكنية على 80 فدانًا من الأرض ، بما في ذلك 700 وحدة سكنية مختلفة ، تقع بين تاون هاوس وفيلات وكبائن ، يتم توفير جميع الوحدات في المنتجع العديد من الخدمات ، نحن تناقش بشكل منفصل عن الوحدة كالتالي:

  • وحدة التاون هاوس: تبلغ مساحتها حوالي 244 مترًا مربعًا ، وهي عبارة عن مبنى ، وتقدر مساحة الأرض بحوالي 208 مترًا مربعًا ، وتطل وحدة التاون هاوس على البحيرة والجبال. جميلة ، مساحة البناء الأخرى حوالي 278 مترًا مربعًا ، ومساحة الأرض 200 مترًا مربعًا ، ومساحة الأرض 230 مترًا مربعًا.
  • قرية كافو العين السخنة
  • فيلات مستقلة: تتنوع أحجامها ، وتبدأ مساحة البناء بها من 324 مترًا مربعًا ، وتنقسم الداخلية إلى 4 أو 5 غرف مطلة على البحر.
  • فيلا من خمس غرف نوم: تبلغ مساحتها 530 مترًا مربعًا ، وتتراوح قطع الأراضي من 200 مترًا مربعًا إلى 230 مترًا مربعًا ، وتطل غرف الضيوف على المناظر الطبيعية أو البحر.
  • الكابينات : بها العديد من الأقسام المختلفة ، وتتراوح الكابينات من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بينما تتراوح مساحة الكبائن من 82 مترًا مربعًا إلى 167 مترًا مربعًا.

اسعار كافو العين السخنة - Cavo Ain El Sokhna : 

  • ويتراوح سعر البيت الخشبي بين 1.350.000 جنيه و 4.1 مليون جنيه.
  • وكما يتراوح سعر الفيلا من 11.700.000 جنيه إلى 11.9 مليون جنيه.
  • يتراوح سعر التاون هاوس من 4.400.000 جنيه إلى 6.2 مليون جنيه.

طرق السداد في كافو العين السخنة  Cavo Ain El Sokhna : 

على الرغم من أن شركة ترافكو العقارية تقدم لجميع عملائها أسعارًا تنافسية مقابل امتلاك وحدات سكنية في منتجعات كافو ، إلا أنها لا تريد فرض أعباء مالية عليهم ، لذلك فهي توفر نظام سداد مرنًا يتمثل في دفع 5٪ من العقد والحجز عند يبدأ المزود بسعر الوحدة الإجمالي ، يدفع العميل المبلغ المتبقي على شكل أقساط شهرية معادلة خلال 72 شهرًا (الشركة يعد بتسليم جميع الوحدات للعملاء ، والتعبئة والتغليف الكامل والديكور بأعلى مستوى من الجودة.

اعلم أن الشركة تلتزم بتاريخ التسليم المنصوص عليه في العقد المتفق عليه مسبقًا والذي ينص على أن البضاعة سيتم استلامها بعد أربع سنوات من تاريخ توقيع العقد مع الشركة.

قرية كافو العين السخنة

الشركة المالكة ل كافو العين السخنة - Cavo Ain El Sokhna :     

شركة ترافكو للتطوير والاستثمار العقاري هي مطور مشروع منتجع كافو في أفضل منطقة بالعين السخنة. تأسست شركة ترافكو للتطوير والاستثمار العقاري عام 2014 ، وأصبحت واحدة من أكبر الشركات التي تحتل مكانة رائدة في مجال العقارات. الاستثمار العقاري في السوق المصري.

تنتمي شركة Travco Real Estate إلى سلسلة شركات Travco التي نجحت في مجال السفر لمدة 35 عامًا. وعلى الرغم من كونها الأصغر في السلسلة ، فقد نجحت مؤخرًا في الإشراف على عدد كبير من مشاريع السفر والإجازات ، سواء في الشرق.

الشرق أو القارة الأوروبية. تمتلك الشركة عدد كبير من أكفأ الموظفين ونفذت عددًا من المشاريع الناجحة بشكل كبير ، وأهمها مشروع ألماظة باي بالساحل الشمالي ، وأخيراً منتجع كافو بالعين السخنة.

قرية كافو العين السخنة

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقالة هي للنصف الأول من عام 2019 ، لذا قد تتغير.نحن حريصون على مواصلة التحديث حتى يتمكن العملاء من فهم التغييرات في سوق العقارات.

الصور

الفيديوهات

قرية كافو العين السخنة

موقع قرية كافو العين السخنة

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن